محافظ شبوة يوجه صندوق النظافة والتحسين القيام بمهامه وواجباته العملية في مدن المحافظة

17 سبتمبر 2019
محافظ شبوة يوجه صندوق النظافة والتحسين القيام بمهامه وواجباته العملية في مدن المحافظة

وجه محافظ شبوة محمد بن عديو قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بمضاعفة الجهود والعمل الجاد من أجل تجاوز وتذليل المشاكل والصعوبات التي تعترض عمله ونشاطه وتمكينه من القيام بمهامه وواجباته العملية في خدمة عملية النظافة والتحسين بمدن المحافظة على أكمل وجه.

واكد المحافظ بن عديو خلال تراسه ، اليوم ، اجتماعاً لمجلس ادارة صندوق النظافة ،اهتمام قيادة المحافظة بوضع الصندوق وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة له في هذا الاتجاه .

وناقش المحافظ في الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدربه معور والدكتور عبد القوي لمروق ،عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل ونشاط الصندوق وسبل الارتقاء به نحو الأفضل.

واستعرض المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد الظروف والأوضاع الحالية التي يعيشها الصندوق والجهود التي يبذلها من أجل القيام بمهامه وواجباته العملية بصورة جيدة رغم شحة الإمكانيات.

وأقر مجلس إدارة الصندوق خلال الاجتماع عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها معالجة عدد من المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل ونشاط الصندوق خاصة فيما يتعلق بشراء عدد من آليات النظافة ومعالجة وضع الآليات القديمة المتوقفة عن العمل حاليا وتحسين وضع النظافة في مركز المحافظة وتعزيز وتنمية موارد الصندوق وتحصيلها في كافة المواقع المخصصة لذلك ، إضافة إلى معالجة وضع العمالة الفائضة في الصندوق وغيرها من المعوقات والمشاكل التي يعاني منها الصندوق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق