ورد الان.. دعا الى انهاء دور الامارات في التحالف وتشكيل جبهة وطنية.. بيان ناري صادر عن “الميسري” و “الجبواني” و”جباري”

15 سبتمبر 2019
ورد الان.. دعا الى انهاء دور الامارات في التحالف وتشكيل جبهة وطنية.. بيان ناري صادر عن “الميسري” و “الجبواني” و”جباري”

أصدر عدد من المسؤولين اليمنيين اليوم  الاحد بيانا سياسيا هاما دعى إلى وضع حد للتدخلات الخارجية التي تمس أمن اليمن ووحدته وسلامة أراضيه.

وأكد البيان الصادر عن كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء احمد الميسري ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري ووزير النقل صالح  الجبواني على دعم ومساندة مؤسسات الدولة في توجهاتها للحد من الاعمال الخارجة على القانون.

وشدد البيان الذي تلقى “عدن نيوز” نسخة منه على ضرورة “ضرورة إناء دور الامارات في تحالف دعم الشرعية كونها انحرفت عن الاهداف التي من اجلها دعى التحالف لاسقاط انقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة”.

وادان البيان “جريمة الاعتداء على الجيش الوطني من قبل طيران الامارات؛ مؤكدا قيام الحكومة بمقاضاتها في المحاكم الدولية وفتح ملفات الانتهاكات المرتكبة في حق أبناء الشعب اليمني.

واختتم البيان دعوته كل الشخصيات والفعاليات الوطنية إلى تشكيل جبهة وطنية عريضة للدفاع عن الجمهورية اليمنية التي تتعرض اليوم لمخاطر التمزيق والتفتيت نتيجة لاطماع غير المشروعة لبعض القوى الاقليمية وعملائها في الداخل.

نص البيان كما ورد:

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق