قيادي مؤتمري يشن هجوماً عنيفاً على “البركاني” ويطلق عليه هذه الصفة!

محرر 214 سبتمبر 2019
قيادي مؤتمري يشن هجوماً عنيفاً على “البركاني” ويطلق عليه هذه الصفة!

شن السكرتير الصحفي السابق للرئيس الراحل على ععبدالله صالح هجوماً عنيفاً على رئيس البرلماني اليمني القيادي في المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني.

وقال القيادي والإعلامي المؤتمري أحمد الصوفي في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” “إذا صحت الأنباء برفض رئيس مجلس النواب سلطان البركاني التوقيع على بيان يطلب مغادرة القوات الإمارتية من اليمن فإنه بذلك الموقف سيكون أول رئيس مجلس نواب يدافع على تواجد أجنبي على أرض وطنه”.

وأضاف الصوفي تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” ان البركاني بهذا الاجراء سيصبح “منسق فوق العادة للإحتلال”.

وكانت مصادر حكومية وسياسية قد تحدثت عن قيام رئيس البرلمان سلطان البركاني بعرقلة بيان لمجلس النواب يدين العملية الارهابية التي نفذها الطيران الاماراتي في حق الجيش الوطني في عدن وأبين أواخر الشهر الماضي.

وفي اواخر اغسطس المنصرم اقدم الطيران الإماراتي على ارتكاب مجزرة في حق الجيش الوطني في محاولة منه لإعاقته عن التقدم صوب عدن لاستعادة بسط نفوذ الدولة وقام بتنفيذ ضربة جوية أسفرت عن استشهاد وجرح ما يزيد عن 300 جندي ولم يصدر عن مجلس النواب أي موقف حتى اليوم وكان عبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب قد تحدث عن رفض البركاني التوقيع على بيان يدين الإمارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق