النيابة المصرية تأمر بتشريح جثمان نجل الرئيس الراحل مرسي لمعرفة أسباب وفاته

5 سبتمبر 2019
النيابة المصرية تأمر بتشريح جثمان نجل الرئيس الراحل مرسي لمعرفة أسباب وفاته

وجهت النيابة المصرية بتشريح جثمان عبدالله نجل الرئيس الراحل محمد مرسي لمعرفة أسباب وفاته حسب مصادر تحدثت للجزيرة.

وأكدت مصادر طبية وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي بسكتة قلبية في مستشفى الواحة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة.

وتناقلت عدة مواقع وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة ونقلت ألا شبهة جنائية في الحادثة إذ سبق أن أصيب بعدة أزمات صحية سابقة حزنا على وفاة والده في يونيو/حزيران الماضي.

ونقل ناشطون عن أحمد -النجل الثاني لمرسي- أن شقيقه الأصغر عبد الله كان يقود سيارته وأصابته تشنجات مفاجئة نقل على إثرها مباشرة للمستشفى ولم يستطع الأطباء تنشيط عضلة القلب التي كانت قد توقفت.

يذكر أن عبد الله مرسي هو أصغر أبناء الرئيس الراحل محمد مرسي سنا وهو في منتصف العشرينيات من عمره.

وقال محرر الشؤون المصرية في قناة الجزيرة عبد الفتاح فايد إن عبد الله كان أكثر أبناء الرئيس الراحل عرضة للسجن خلال السنوات الماضية وكانت هناك العديد من القضايا التي وصفت بالملفقة ضده مثل اتهامه بتعاطي المخدرات وقد بُرئ منها.

وأضاف أن عبد الله كان الأكثر ترددا على السجن نظرا لأنه كان الأكثر انتقادا للنظام والأكثر دعما لوالده ودفاعا عنه خلال محاكمته ووجوده في السجن وكان يجاهر بعدم الاعتراف بأي شرعية غير شرعية الرئيس مرسي وذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق