يمني يرفض تقديم فعالية في الإمارات احتجاجا على سياسة أبو ظبي في اليمن

محرر 34 سبتمبر 2019
يمني يرفض تقديم فعالية في الإمارات احتجاجا على سياسة أبو ظبي في اليمن

أعلن صحفي يمني رفضه تقديم فعالية في الإمارات العربية المتحدة احتجاجا على سياسة أبو ظبي في اليمن وقصفها للقوات الحكومية في عدن وأبين وكذلك دعمها للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقود تمردا على الدولة في جنوب اليمن.

وقال الصحفي حميد الرقيمي -في منشور بصفحته على فيسبوك- إنه “قبل فترة طلب منه تقديم احتفالات القرية العالمية في دبي كممثل لليمن من مجموعة من المتميزين اليمنيين”.

وأضاف “اليوم تم إرسال لي التأشيرة واحتراماً لليمن الكبير الواحد وكل شهداء البلاد وتقديراً لكل المقاتلين المخلصين في جبهات القتال أرفض الذهاب إلى الإمارات والبقاء في خندق الأبطال المخلصين”.

والخميس الماضي قصفت الطائرات الحربية الإماراتية قوات حكومية في نقطة العلم عند مدخل مدينة عدن وأبين مما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من ثلاثمئة من قوات الجيش اليمني وفق حصيلة أعلنها مسؤولون يمنيون.

وحال القصف الإماراتي للقوات الحكومية اليمنية في نقطة العلم ومناطق أخرى دون بسط سيطرتها على عدن ومدن جنوبية أخرى.

وبعد الانقلاب الأخير في عدن اتهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الإمارات بدعم انقلاب المجلس الانتقالي والسعي لتقسيم اليمن في حين دعاه أعضاء بالحكومة إلى المطالبة بخروج الإمارات من التحالف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق