تسجيل صوتي مسرب بين قيادي جنوبي وقائد قوات الامن الخاصة “فضل باعش”.. استمع

محرر 23 سبتمبر 2019
تسجيل صوتي مسرب بين قيادي جنوبي وقائد قوات الامن الخاصة “فضل باعش”.. استمع

وجه القيادي الجنوبي علي العولقي انتقادات لاذعة لقائد قوات الامن الخاصة للواء ركن فضل باعش بعد اعلان الاخير انضمامه لما يسمى بــ”المجلس الانتقالي” الاماراتي في عدن.

وبرر باعش تسليمه معسكر القوات الخاصة وانضمامه لمليشيات المجلس الانتقالي بانه حافظ على الافراد كونه كان في وضع “كماشة” حد قوله.

ووجه العولي انتقادات حادة لقائد قوات الامن الخاصة فضل باعش في تسجيل صوتي اطلع عليه “عدن نيوز” متهما الاخير بالانبطاح والخيانة لثقة القيادة السياسية التي وضعته في هذا المنصب.

وقال العولقي في التسجيل الصوتي موجها كلامه لـ”باعش” “كان هناك عدة طرق للمحافظة على الافراد وليست مشكلة ان يستولوا على المعسكر-مليشيات الانتقالي- لكن الاعلان كان أكبر خيانة وتخييب لظن الضباط والأفراد وانتم مكلفين بهذا العمل من رئاسة الجمهورية”.

وتابع العولقي” قاتلنا حتى اخر لحظة ولكن لم نستسلم وليست مشكلة الانكسار او الخسارة، لكن اعلان الاستسلام حطم أمال الكثيرين من الافراد والضباط ، ونحن نعرف انهم يمتلكون السلاح” في اشارة الى مليشيات المجلس الانتقالي التي تلقت الدعم الاماراتي بكل انواع الاسلحة.

وانتقد بدوره فضل باعش الموقف السعودي من الاحداث قائلاً: ” مرتين والامارات تعبث بالناس والسعودية تتفرج على الشرعية” مشيراً إلى أحداث يناير 2018 وهي المحاولة الاولى التي نفذتها الامارات عبر ادواتها في للانقلاب على الشرعية وانقلاب 2019 الذي قادته الامارات أيضاً.

واختتم العولقي انتقاده لقائد قوات الامن الخاصة فضل باعش بالقول” لقد خيبت أمال رئيس الجمهورية الذي كلفك بهذه المهمة والاستسلام جريمة ولا يشرفنا ان يكون قائدنا هكذا ويتعامل يهذه الطريقة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق