وزير الاعلام : “القتل والاعدامات والتصفيات” جرائم ستحاسب عليها ميليشيا الانتقالي

1 سبتمبر 2019
وزير الاعلام : “القتل والاعدامات والتصفيات” جرائم ستحاسب عليها ميليشيا الانتقالي

قال وزير الاعلام معمر الارياني ” ان التقارير الميدانية والارقام الواردة من عدن وابين كشفت عن جرائم وانتهاكات ارتكبتها مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي خلال الايام الماضية وتشمل قتل بحسب الهوية واعدامات ميدانية للأسرى وتصفية للجرحى ومداهمة ونهب واحراق للمنازل واختطافات واعتقالات مفزعة وتنذر بكارثة إنسانية مروعة.

وأوضح في سلسلة تغريدات بصفحته على “تويتر” ان هذه الجرائم الارهابية والانتهاكات البشعة التي وثقتها مقاطع الفيديو تنم عن حقد دفين وتكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الانتقالي والمشروع التدميري الذي تحمله لابناء المحافظات الجنوبية، وهي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسيلاحق كافة المسئولين عنها في المحاكم الوطنية والدولية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمبعوث الأممي والمنظمات المعنية بحقوق الانسان لادانة هذه الجرائم البشعة والتدخل لحماية المدنيين ووقف كل اشكال الجرائم والانتهاكات والاعمال الانتقامية التي تمارسها مليشيا الانتقالي في مديريات محافظتي عدن وابين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق