هتفوا بـ “يا بن زايد يا كذاب انتم داعش والارهاب” .. ابناء الجالية اليمنية بأمريكا يتظاهرون في واشنطن ضد الامارات “فيديو”

عدنان أحمد1 سبتمبر 2019
هتفوا بـ “يا بن زايد يا كذاب انتم داعش والارهاب” .. ابناء الجالية اليمنية بأمريكا يتظاهرون في واشنطن ضد الامارات “فيديو”

نفذ جمع كبير من أبناء الجالية اليمنية في العاصمة الامريكية واشنطن وقفة احتجاجية تنديدا بالقصف الاماراتي على القوات المسلحة الشرعية في محافظتي عدن وأبين.

وردد المتظاهرون الذين تجمعوا امام مقر البيت الأبيض، شعارات وهتافات تندد بالقصف الإماراتي على القوات الحكومية في محافظتي عدن وأبين الخميس الماضي.

وصدحت حناجر المتظاهرين بشعارات وهتافات مناوئة للإمارات من قبيل، يا مجلس أمن العالم بن زايد قاتل ظالم، يا مجلس أمن الدولي بن زايد يقتل شعبي، عيني عينك بالمكشوف قصفوا جيشي وانت تشوف، يا بن زايد يا كذاب انتم داعش والارهاب، يا مجلس أمن الدولي بن زايد يقصف مدني.

وقام المتظاهرون خلال الوقفة الإحتجاجية التي نفذوها أمام مقر البيت الأبيض بدوس العلم الإماراتي وتمزيقه، وذلك احتجاجا على قصف دولة الإمارات القوات الحكومية ودعمها للمتمردين الإنفصاليين.

ودعت الجالية اليمنية الامريكية السبت، في العاصمة واشنطن ونيويورك وفرجينيا وولاية ماريلاند في بيان مقتضب نشرته السفارة اليمنية على حسابها الرسمي في تويتر لإقامة وقفة احتجاجية أمام البيت الابيض والأمم المتحدة للتنديد بجرائم الامارات ومليشياتها في اليمن وخروجها عن أهداف التحالف العربي لدعم واستعادة الشرعية.

والخميس شن طيران الإمارات، سلسلة غارات جوية على مواقع القوات الحكومية في عدن وأبين، للحيلولة دون تقدم هذه القوات صوب مدينة عدن، التي تسيطر عليها مليشيات المجلس الإنتقالي المدعوم من ابوظبي.

المصدر الموقع بوست

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق