هام.. عميد في الجيش الوطني يكشف معلومات خطيرة عن تنسيق ثلاثي “أماراتي إيراني حوثي”

محرر 231 أغسطس 2019
هام.. عميد في الجيش الوطني يكشف معلومات خطيرة عن تنسيق ثلاثي “أماراتي إيراني حوثي”

كشف عضو فريق التفاوض الحكومي، العميد عسكر زعيل، عن لقاء إيراني إماراتي غير معلن في أبو ظبي وعن زيارة غير معلنة قام بها وفد إيراني رفيع المستوى يوم أمس إلى العاصمة الاماراتية أبوظبي، وذلك بعد الجريمة البشعة التي ارتكبتها الإمارات بحق الجيش الوطني الخميس الماضي.

وقال العميد “زعيل”  في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “بعد تنفيذ الجريمة البشعة والغدر والخيانة  الذي ارتكبتها قيادة الامارات يوم امس في حق ابناء القوات المسلحة  ترد المعلومات عن زيارة وفد إيراني رفيع الى ابوظبي بطريقة غير معلنة تم من خلاله الاتفاق على عدم اعتراض السفن النفطية  الاماراتية وإضعاف المملكة”.

وأكد العميد زعيل أنه جرى الاتفاق بين الوفد الإيراني والحكومة الإماراتية خلال اللقاء، على التنسيق مع الحوثيين من جهة، والانتقالي من جهة آخرى، وأن  على الإمارات أن تستغل حضورها في اروقة صنع القرار للضغط باتجاه التقارب الامريكي الإيراني واضعاف الدور السعودي الذي يدفع باتجاه تقوية وتعزيز الدور الامريكي في مواجهة إيران.

وأشار العميد عسكر زعيل إلى أن “دولة الامارات لا تعد تلك الدولة التي تمتلك مقومات جيواستراتيجية حتى تضاهي المملكة، ولكنها دولة وظيفية تنفذ مهام من يقف خلفها من النظام العالمي الذي جعل من ابوظبي محطة ترانزيت للأجهزة الاستخباراتية العالمية ومن خلالها يتم التخطيط لزعزعة امن الشرق الاوسط”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق