وزير الإعلام اليمني يحمل الإمارات مسؤولية تنامي الأعمال الإرهابية في المحافظات الجنوبية

محرر 331 أغسطس 2019
وزير الإعلام اليمني يحمل الإمارات مسؤولية تنامي الأعمال الإرهابية في المحافظات الجنوبية

حمل وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني دولة الإمارات المسؤولية الكاملة لتنامي الاعمال الإرهابية في المحافظات الجنوبية بسبب تقويضها لوجود الدولة والحكومة.

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” ” من يتحمل مسئولية تنامي الأعمال الإرهابية في المحافظات الجنوبية هو من قوض وجود الدولة، والحكومة وأجهزتها الأمنية وسلم الملف الأمني في العاصمة المؤقتة عدن لمليشيا مناطقية تفتقد للتدريب والخبرة وأشاع مناخات الفوضى والعنف ووفر البيئة الخصبة لأنشطة الجماعات الإرهابية.

وأضاف إن توقيت العمليات الارهابية التي شهدتها مدينة عدن اليوم وإعلان تنظيم داعش الارهابي مسئوليته عنها تضع أكثر من علامة استفهام حول الجهة التي تقف خلفها والطرف المستفيد والرسائل التي يُراد إيصالها في ظل التطورات التي نشهدها ومحاولة إلصاق تهمة الإرهاب بالجيش الوطني والحكومة الشرعية.

وأكد إلتزام الحكومة اليمنية وموقفها الثابث والراسخ في الحرب على التنظيمات الارهابية والمتطرفة وتنديد الحكومة بكافة الأعمال الإرهابية ومنها ما تقوم به مليشيا المجلس الانتقالي من جرائم قتل وتنكيل بالمواطنين لا تختلف عن ممارسات الجماعات الإرهابية داعش والقاعدة والمليشيا الحوثية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق