رفضت الانصياع لصوت العقل.. مليشيات الانتقالي الاماراتي تحرق عدن

محرر 229 أغسطس 2019
رفضت الانصياع لصوت العقل.. مليشيات الانتقالي الاماراتي تحرق عدن

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن أن مواجهات ليلة دارت بين ميلشيات تتبع المجلس الانتقالي الاماراتي وشباب المقاومة الشعبية في عدة احياء بالمدينة.

واضافت المصادر أن المواجهات جاءت بعد أن عزز ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من دولة الإمارات، وجوده بحشود من محافظة الضالع ويافع وردفان، ودفع بها إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ودارت مواجهات شرسة بين القوات الحكومية، ومليشيات الانتقالي، في عدد من مديريات العاصمة المؤقتة عدن، أبرزها “شارع المعلا ومحيط الميناء”.

وأقدمت مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات منتصف الليلة الماضية لصباح اليوم الخميس، على حرق مقر المجلس المحلي بمدينة المعلا، بالتزامن مع اندلاع مواجهات في جولة الكراع والمناطق المحيطة بها، بالتزامن مع قصف طال مليشيات الانتقالي في جولة كالتكس.

ويسود في الأثناء هدوء نسبي، بالتزامن مع احتشاد مليشيات الانتقالي إلى نقاط عديدة في مداخل العاصمة المؤقتة عدن، وكذا في المناطق الخاضعة لسيطرتها داخل المدينة، وسط مخاوف من تجدد المواجهات، خوفا من سقوط ضحايا من المدنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق