عاجل.. مصادر ميدانية تكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على مديرية كتاف بصعدة

عدنان أحمد28 أغسطس 2019
عاجل.. مصادر ميدانية تكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على مديرية كتاف بصعدة

كشفت مصادر ميدانية حقيقة الانباء التي تحدثت عن سقوط مديرية كتاف بمحافظة صعدة بأيدي مليشيات الحوثي الانقلابية.

ونفت المصادر تلك الاخبار التي روجتها وسائل اعلام حوثية واخرى اماراتية وقطرية، مؤكدة ان لا حقيقة لذلك وان ما حدث كان محاولة التفاف لمليشيات الحوثي وشن هجوم كبير على بعض المواقع التابع لقوات الشرعية.

واوضحت المصادر ان المعارك لا تزال كبيرة في المنطقة منذ ايام، مشيرةً إلى ان هناك تعزيزات كبيرة قادمة لقوات الجيش والتحالف العربي بالاضافة الى بدء الطيران الحربي بالتدخل لصد هجوم المليشيات الانقلابية.

وكانت وسائل اعلامية تابعة للإنقلاب الحوثي ونشطاء اخرين قد تداولوا انباء عن سقوط عدد كبير من قوات الشرعية والتحالف في الاسر لدى المليشيات الانقلابية، غير ان المصادر الميدانية نفت ذلك وأكدت ان هناك معارك كبيرة في المنطقة وان الطيران بدأ بالتدخل لصد التفاف الحوثيين على القوات المرابطة هناك.

من جانبه قال الاعلامي في قناة العربية محمد العرب :”ايها الاحبة لا تصدقوا كل ما يقال.. لدينا اشتباكات ومعارك في عموم صعدة مران رازح شدا غمر منبه قطابر باقم مجز الصفراء كتاف الحشوة .. معارك تتقدم الشرعية والتحالف في اغلبها وهناك حرب عصابات وقنص في بعض الأماكن.. الاعلام الانقلابي والمتمرد يكذبون كما يتنفسون نحن الان في #كتاف

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق