عاجل.. اندلاع مواجهات عنيفة الان بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحزام الاماراتي بمحيط زنجبار

محرر 227 أغسطس 2019
عاجل.. اندلاع مواجهات عنيفة الان بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحزام الاماراتي بمحيط زنجبار

اندلعت مواجهات عنيفة قبل قليل في منطقة القرن على مشارف زنجبار بعد انتهاء المهلة المحددة من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لمليشيات الحزام الامني بقيادة المدعو عبداللطيف السيد بالتسليم حقنا للدماء.

وقالت مصادر خاصة لــ”عدن نيوز” أن المواجهات اندلعت بين القوات الحكومية ومليشيات الحزام الاماراتي المتحصنة بمدينة زنجبار بعد رفض الاخيرة تسليم المدينة.

وأضافت المصادر ان طيران التحالف العربي يحلق في اجواء المدينة.

وكان الصحفي المعروف أنيس منصور الصبيحي قد ذكر في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز” أن “مليشيا الحزام الامني الاماراتي تستعيد شقرة وأطراف زنجبار”.

وعزا الصبيحي  السبب إلى  “ان قيادة الجيش الوطني للشرعية ظلوا منتظرين  الاستلام والتسليم والحوار والمهلة حتى استعاد الحزام انفاسه بتعزيزات من عدن واستعاد شقرة من اتجاه الساحل”.

https://twitter.com/ANES_m1/status/1166343165554638852

وفي سياق متصل أوردت مصادر مطلعة “معلومات مؤكدة أن المدعو هاني بن بربك يستعد لتوزيع ٥٠٠ مسدس كاتم الصوت لعناصره الإرهابية في محافظة شبوة وأبين وعدن لتفعيل عمليات الاغتيالات بعد خسارة المعركة مع قوات الشرعية.

ودعت المصادر أبناء شبوة العز ووحدات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية إلى أخذ الحيطة والحذر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق