عاجل.. في تسجيل صوتي حصل عليه “عدن نيوز”.. وزير الداخلية يدعو “السيد” إلى تسليم زنجبار وحقن الدماء

محرر 227 أغسطس 2019
عاجل.. في تسجيل صوتي حصل عليه “عدن نيوز”.. وزير الداخلية يدعو “السيد” إلى تسليم زنجبار وحقن الدماء

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في تسجيل صوتي دعوة للمدعو عبداللطيف السيد قائد ما يسمى بـ”الحزام الأمني” في محافظة أبين ونائبه عبدالرحمن الشنيني، “إلى تجنيب مدينة زنجبار سفك الدماء وتسليمها سلميا، والخيار  لهما، أما نحن فسندخلها ونواصل طريقنا إلى عدن والأمر قد حسم”.

وقال وزير الداخلية أحمد الميسري في التسجيل الصوتي الذي حصل “عدن نيوز” على نسخة منه : “على السيد والشنيني اغتنام الفرصة والحفاظ على حياتهما وأفرادهما وتسليم زنجبار ونحن نلتزم لهما بحمايتهما والحفاظ على مواقعهم بعد تجاوز الأزمة، عليهما أن يحسما الأمر الليلة ويكفي ما مضى ولن نحاسبهما عليه رغم قتالهما ضدنا”.

وأضاف زير الداخلية أحمد الميسري في التسجيل الصوتي: “التزم للسيد والشنيني بصفتي وزيرا للداخلية بأن لا يمسهما أي أذى ولسنا ممن ينتقم ولن نفعل ذلك مع من قاتلنا عند دخولنا عدن وقد أصدرنا تعليماتنا لقواتنا بأن لا تنتهك عرض أحد ولا تقتحم أي منزل، لأننا نمثل الدولة”.

وتابع وزير الداخلية أحمد الميسري في التسجيل الصوتي: “الزبيدي وبن بريك لا عهد لهما ولا ذمة وهما الآن يرتبان اوضاعهما ويهربان المعدات العسكرية إلى خارج عدن، التي سندخلها لأننا نمثل شرعية الدولة”.

التسجيل الصوتي لوزير الداخلية:

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق