عاجل.. الإمارات تغادر عدن وقيادات الانتقالي تفرغ المعسكرات من الأسلحة وتنقلها خارج عدن

محرر 227 أغسطس 2019
عاجل.. الإمارات تغادر عدن وقيادات الانتقالي تفرغ المعسكرات من الأسلحة وتنقلها خارج عدن

بدأت القوات الاماراتية مع ساعات الصباح الاولى لفجر اليوم الثلاثاء بإخلاء معسكراتها بعدن من المدرعات والعربات والأسلحة الثقيلة وقامت بنقلها إلى سفن حربية راسية في ميناء عدن بالتزامن مع اقتراب الجيش الوطني من العاصمة المؤقتة.

وقال مصدر خاص أن القوات الاماراتية المتواجدة في العاصمة المؤقتة عدن قامت صباح اليوم بسحب مدرعاتها وعرباتها العسكرية من المعسكرات التابعة لما يسمى بالحزام الامني.

وأضاف المصدر الخاص أن القوات الاماراتية سحبت أيضاً المدرعات التي كانت بحوزة النقاط الامنية ونقلتها إلى “حوش التحالف”  بالبريقة حد تعبير المصدر .

وفي سياق متصل قال مصدر عسكري خاص لــ”عدن نيوز” أن عملية نهب واسعة لمعسكرات ما يسمى بالحزام الامني تقوم بها قيادات أمنية تتبع المجلس الانتقالي.

وأكد المصدر الذي طلب عدم الافصااح عن هويته  أن خمس قاطرات مرت قبل قليل من نقطة مصنع البلاستيك ومن نقطة مصعبين التابعة للقطاع الشرقي تحمل على متنها دبابات وآليات عسكرية متنوعة.

وأضاف المصدر أن الاسلحة التي على متن تلك القاطرات هي “دبابات وعربات بي ام بي وراجمات صواريخ كاتيوشا وترافق هذه المعدات سبعة اطقم بعتادها بقيادة/ قاسم الديباني.

ولفت المصدر إلى أن هذه الاسلحة والمعدات نهبها مدير أمن عدن شلال شائع ويقوم بنقلها الى الضالع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق