طارق عفاش يقر بمساندة الإمارات ومشاركة قواته في معارك شبوة

25 أغسطس 2019
طارق عفاش يقر بمساندة الإمارات ومشاركة قواته في معارك شبوة

أقّر طارق محمد عبدالله صالح قائد تشكيلات حراس الجمهورية العسكرية في الساحل الغربي باشتراك قواته في معارك شبوة مع مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتياً ضد قوات الجيش والأمن في مدينة عتق.

ولقى عددا من أفراد وضباط قوات صالح مقتلهم في معارك شبوة خلال المحاولات الفاشلة لمليشيا الانتقالي الجنوبي السيطرة على مدينة عتق.

وبعث طارق محمد صالح برقية عزاء إلى أسرة العقيد عبدالحافظ قائد السنحاني الذي لقي مصرعه متأثرا بجراحه أثناء اصابته في معركة شبوة.

وأثنى طارق على العقيد السنحاني وماقدمه من حسن بلاء في هذه المعركة إلى جانب اخوانه في النخبة الشبوانيه والحزام الامني في معركة شبوه بحسب ما جاء في البريقة.

يذكر أن العقيد عبدالحافظ السنحاني هو قائد كتيبة التدخل السريع في قوات حراس الجمهورية التابعة لطارق صالح والمدعومة إماراتياً في الساحل الغربي.

وكانت القوات المشتركة في الساحل الغربي والذي يعد طارق صالح أحد قياداتها قد أصدرت بيان تثني به على الدور الريادي للإمارات في اليمن بحسب ماجاء في البيان.

وتزامن البيان مع الحرب التي أعلنتها الإمارات وتشكيلاتها المسلحة في جنوب اليمن على الحكومة وطردها من المحافظات الجنوبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق