اللجنة الامنية في تعز تعقد اجتماعا مع القوى والاحزاب السياسية في المحافظة.

محرر 317 يوليو 2017
اللجنة الامنية في تعز تعقد اجتماعا مع القوى والاحزاب السياسية في المحافظة.

عدن نيوز – متابعات

عقدت اللجنة الأمنية اليوم الاثنين، برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، اجتماعا بحضور قيادات وممثلي القوى والأحزاب السياسية بالمحافظة .

وناقش الاجتماع مجمل القضايا الراهنة في المحافظة والتطورات على المستوى العسكري والأمني .

وفي الاجتماع ناقش الحاضرون آلية تفعيل اللجنة الأمنية لإداء دورها في خطة الأمن وضبط الاسواق وايراداتها بالإضافة إلى ضبط الجماعات الخارجة عن القانون واحالتها للقضاء .

كما تطرق اللقاء إلى ضرورة تفعيل النقاط الأمنية والعسكرية وتفعيل النيابة والقضاء و فتح السجن المركزي وحل مشكلات مرتبات الأمن الجدد.

وشدد الاجتماع على ضرورة توحيد قرار السلطة المحلية وتوجيه الإعلام وتوحيده في خدمة الصالح العام وافشال المؤامرات التي تحاك ضد تعز… مشيراً إلى أهمية الالتفاف الشعبي حول السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة.

كما لفت الاجتماع إلى ضرورة حل المشكلات الأمنية للجامعة .

وثمنت اللجنة الأمنية دور القوى السياسية في دعم السلطة المحلية والجيش و الأمن وتثبيت ركائز الدولة في سبل تعزيز السلم الاجتماعي.

من جانبها عبرت قيادات وممثلي القوى السياسية بتعز لجهود قيادة محور تعز واللجنة الامنية في معالجة العديد من القضايا والإشكالات والاهتمام البالغ في تثبيت مؤسسات الدولة. 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق