قيادي بالمقاومة الجنوبية يكشف بالاسم والصورة عن الضابط الاماراتي المشرف على انقلاب ابين

عدنان أحمد21 أغسطس 2019
قيادي بالمقاومة الجنوبية يكشف بالاسم والصورة عن الضابط الاماراتي المشرف على انقلاب ابين

نشر قيادي في المقاومة الجنوبية صورة للضابط الاماراتي الذي اشرف على معركة الانقلاب في محاقظة ابين والتي نفذتها مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي ضد الحكومة الشرعية ومعسكراتها ومؤسساتها.

وقال عادل الحسني، في منشورات تابعها محرر “عدن نيوز” على الفيسبوك، ان الضابط الإماراتي الذي اشرف مباشرة على معركة ابين ضد الوية الشرعية يدعى راشد القفلي (ابو محمد الإماراتي ).

واوضح الحسني ان المدعو “القفلي” طلب من القيادات العسكرية “العوبان ومشعل الكازمي” التسليم خلال 24 ساعة وهددهم مباشرة وكان جواب العوبان “اني سأبقى في معسكري ولن اسفك دم احد الا من جآني فسوف ادافع عن نفسي !!”.

واضاف الحسني واصفاً المشهد بقيام مليشيات الحزام الامني بتنفيذ اوامر الضابط الاماراتي ضد ابناء بلدهم بالقول “:وبالفعل نفذ راشد القفلي مهمته وأمر العبيد بالهجوم على ابين .. يا حقارة من رضي ان يكون عبداً مع هؤلاء ضد اهله !!!!”.

وعلى صعيد آخر قال القيادي بالمقاومة عادل الحسني في منشور على صفحته بالفيسبوك ان الضابط الإماراتي في بلحاف المدعو “ابو راشد” يدفع للقتال والمواجهة في شبوة وان القبائل تجتمع بشكل متواصل لتجنيب المحافظة قطرة دم بسبب العبث الاماراتي.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق