محمد الربع رداً على انور قرقاش: الامارات هي من يحرك الطائرات المسيرة ضد اليمن والسعودية

عدنان أحمد18 أغسطس 2019
محمد الربع رداً على انور قرقاش: الامارات هي من يحرك الطائرات المسيرة ضد اليمن والسعودية

اتهم الإعلامي الساخر محمد الربع، بشكل مباشر دولة الإمارات، بالوقوف خلف الكثير من العمليات التي طالت قيادات وأهداف عسكرية واقتصادية داخل اليمن والسعودية.

وقال الربع في تغريدة عبر حسابه في تويتر، رداً على تغريدة لوزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش: “لم يقل أن الاعتداءآت تشكل خطر على السعودية وإنما على إتفاق ستوكلهوم، ولم يشير أن #حقل_الشبيه سعودي”.

وأضاف محمد الربع، “سيأتي يوم يُعرف من يحرك هذه الطائرات التي تستهدف المنشآت، وقصفت القادة في منصة قاعدة العند، ومن حرك الطائرة المسيرة العملاقة التي اسقطها الباتريوت فوق سيؤن عند إنعقاد البرلمان”.

وكان وزير الشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش علق على استهداف الحوثيين لحقل الشيبة النفطي بالسعودية قائلاً: “الهجمات الحوثية على حقل الشيبة، وبرغم طبيعتها الإعلامية، دليل آخر على إزدراء المليشيا للجهود السياسية التي تقودها الأمم المتحدة”.

وأضاف قرقاش “توحيد الصفوف وتعزيز أداء الحكومة ضروري في المرحلة القادمة، ولا شك أن استمرار الاعتداءات الحوثية هو الخطر الأكبر على ستوكهولم”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق