عقب الانقلاب على الحكومة الشرعية.. ثالث وزارة تعلق انشطتها في العاصمة المؤقتة عدن (وثيقة)

محرر 218 أغسطس 2019
عقب الانقلاب على الحكومة الشرعية.. ثالث وزارة تعلق انشطتها في العاصمة المؤقتة عدن (وثيقة)

علقت وزارة النقل اليمنية أعمال موظفيها في العاصمة المؤقتة عدن عقب انقلاب مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات على الحكومة الشرعية ونهب مؤسسات الدولة.

وأصدرت وزير النقل صالح الجبواني اليوم الأحد بياناً هاماً، علق بموجبه عمل الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن بعد احتلال المبنى التابع للوزارة من قبل مليشيات ما يسمى بــ” المجلس الإنتقالي “.

وتضمن البيان الذي اطلع عليه ” عدن نيوز” إعلان وزارة النقل  تعليق عملها في ديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن اعتبارا من اليوم 18/أغسطس/2019م .

وأوضحت الوزارة  أن تعليق عملها جاء نتيجة لعملية الانقلاب التي نفذها ما يسمى بــ”المجلس الإنتقالي”، على الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا وتعرض مبنى الوزارة للاقتحام من قبل أفراد المجلس واستمرار وجود أطقم تابعة له بالوزارة .

وأشار البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن استئناف العمل بعد عودة مؤسسات الدولة إلى وضعها السابق قبل الانقلاب.

وتعد وزارة النقل، ثالث وزارة تعلق عملها في العاصمة المؤقتة عدن بعد وزارتي الداخلية والخارجية عقب الانقلاب الذي نفذته مليشيات “الإنتقالي ” المدعومة إماراتياً مؤخراً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق