هام.. تسريب فيديو خطير يكشف مخطط “الانتقالي” تسليم إحدى مديريات شبوة لمليشيا الحوثي ومهاجمة مديريتين يسيطر عليهما الجيش الوطني بـ4000 مقاتل

محرر 215 أغسطس 2019
هام.. تسريب فيديو خطير يكشف مخطط “الانتقالي” تسليم إحدى مديريات شبوة لمليشيا الحوثي ومهاجمة مديريتين يسيطر عليهما الجيش الوطني بـ4000 مقاتل

كشف تسجيل فيديو مسرب عن العلاقة الوثيقة بين مليشيات الحزام الأمني المدعومة من الإمارات وبين مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، تسجيلاً مسرباً لميليشيات الحزام الأمني التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي”، يكشف حجم التعاون المشترك بين المجلس الانتقالي وجماعة الحوثي.

ويظهر التسجيل المسرب، قيادي في ميليشيات الحزام الأمني وهو يصدر التعليمات لأفراده ويكشف عن نيتهم تسليم مديرية مرخة والتي سيطر عليها عناصر النخبة الشبوانية في محافظة شبوة للحوثيين والتي كانت ضمن الأراضي الشمالية قبل عام 1990 مقابل مديرية ميكراس الواقعة حالياً تحت سيطرة ميليشيات الحوثي في محافظة البيضاء والتي كانت تتبع المناطق الجنوبية قبل عام 1990.

ويكشف القيادي في ميليشيات الحزام المدعومة اماراتياً أيضاً عن قيام ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي الجنوبي” بتجنيد 2000 مقاتل إلى جانب تواجد 2000 مقاتل آخر لإسقاط مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة حيث تسيطر عليهما قوات الجيش التابعة للحكومة الشرعية حالياً.

ويؤكد التسجيل المسرب حقيقة الأنباء التي تتحدث عن التعاون المشترك بين ميليشيات الحزام الأمني الانقلابية في المناطق الجنوبية وجماعة الحوثي في المناطق الشمالية لإحكام السيطرة على مؤسسات الدولة وتقويض سلطة الحكومة الشرعية.

https://twitter.com/ahmedalpoheh/status/1161684143459225600

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق