بعد إتمامهم مناسك الحج.. ٢٠٠٠ حاج من أسر شهداء الجيش يصلون إلى المدينة المنورة

محرر 314 أغسطس 2019
بعد إتمامهم مناسك الحج.. ٢٠٠٠ حاج من أسر شهداء الجيش يصلون إلى المدينة المنورة

وصل ٢٠٠٠ حاج من أسر وذوي شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية إلى المدينة المنورة اليوم الأربعاء بعد أن اتموا مناسك الحج بكل يسر وسهولة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة والزيارة.

وحظيت وفود الحجاج باستقبال حافل من رؤساء اللجان والأعضاء العاملين في الامانة العامة للبرنامج الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية.

وستستغرق زيارة الضيوف للمدينة يومين تتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم زيارة بعض المساجد والأماكن الأثرية ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في طيبة الطيبة كما أعدت الوزارة برنامجاً ثقافياً وعلمياً للمستضافين طيلة بقائهم بالمدينة المنورة.

وعبر الحجاج عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه المنحة معربين عن سرورهم بما وجدوه منذ وصولهم إلى أرض المملكة من كرم وما شاهدوه من حفاوة عالية وخدمات متكاملة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق