تفاصيل اتصال رئيس الوزراء “معين” بنائبه وزير الداخلية “الميسري” وقائد المنطقة العسكرية الرابعى “فضل حسن”

عدنان أحمد9 أغسطس 2019
تفاصيل اتصال رئيس الوزراء “معين” بنائبه وزير الداخلية “الميسري” وقائد المنطقة العسكرية الرابعى “فضل حسن”

اجرى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الجمعة، مكالمات هاتفيه مع نائبه وزير الداخلية احمد الميسري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، وذلك لمتابعة الاوضاع الراهنة في العاصمة المؤقتة عدن، والجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار وملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

واطلع رئيس الوزراء، على التصعيد العسكري الذي تنفذه مليشيات مسلحة تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، والجهود الجارية بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية لانهاء هذا التصعيد والحفاظ على امن وسلامة وحياة المواطنين، مؤكدا بهذا الخصوص دعم الحكومة للاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بواجباتها في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وقدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقائد المنطقة العسكرية الرابعة، ايضاحا كاملا لرئيس الوزراء حول حقيقة الاوضاع الجارية في عدن واعتماد المجاميع المسلحة الخارجة عن النظام والقانون على التهويل الإعلامي لترهيب المواطنين واقلاق السكينة العامة، وافتعال معارك داخل الشوارع والاحياء السكنية المكتظة بالمواطنين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق