أبين تعلن استنكارها الاعمال الخارجة عن النظام والقانون في عدن

عدنان أحمد9 أغسطس 2019
أبين تعلن استنكارها الاعمال الخارجة عن النظام والقانون في عدن

اكدت قيادة السلطة والمكتب التنفيذي بمحافظة ابين، وقوفها إلى جانب الدولة الشرعية، معربة عن استنكارها للاقتتال واقلاق السكينة العامة واستهداف المنشئات والمقرات الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقالت السلطة المحلية في بيان لها “ان محافظة ابين وقيادتها وابنائها داعمين للحكومة الشرعية بقيادة الرئيس هادي من اجل الحفاظ على مؤسسات الدولة.

وأعلنت سلطات أبين عن رفضها لإثارة الفرقة والعنصرية وتمزيق النسيج الاجتماعي والتحريض المتعمد بين ابناء المجتمع لإثارة الفوضى والاقتتال.

وأوضح البيان أن مثل الاعمال الخارجة عن النظام والقانون لا تخدم الا المليشيات الحوثية الانقلابية التي تسعى جاهدة لزرع الفتنة واشعالها لغض الطرف عن اعمالها الاجرامية التي تمارسها في المناطق التي تقع تحت سيطرتها.

كما جدد البيان تأكيده وتأييده بدور الاجهزة الامنية وفي مقدمتها قوات الحماية الرئاسية في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالعاصمة المؤقتة عدن وحمايتها.

وكانت جماعة مسلحة موالية للإمارات بقيادة المتمرد هاني بن بريك، حاولت الاربعاء، اقتحام قصر المعاشيق، في العاصمة المؤقتة عدن، ودعت إلى الفتنة والاقتتال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق