عدن.. اشتباكات متقطعة ومقتل قيادي في مليشيات الامارات بمديرية كريتر

محرر 29 أغسطس 2019
عدن.. اشتباكات متقطعة ومقتل قيادي في مليشيات الامارات بمديرية كريتر

تتواصل المعارك المسلحة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الجمعة بين عناصر من مليشيات الامارات بقيادة الارهابي والمحال للتحقيق هاني بن وقوات الحكومة الشرعية ممثلة بألوية الحماية الرئاسية ووحدات أخرى.

وتحدثت مصادر اعلامية عن تجدد الاشتباكات بين مليشيات الحزام الأمني الاماراتي وقوات الحماية الرئاسية في خور مكسر وحي ريمي بالمنصورة بالقرب من منزل الوزير الميسري وأن الاشتباكات، وتوسعت باتجاه البريقة غربا.

وفي مديرية كريتر أفادت مصادر مطلعة عن مقتل المدعو “ابو مهتم الضالعي” القيادي في مليشيات الامارات فجر اليوم الجمعة على يد قوات الحماية الرئاسية.

ولفتت المصادر إلى القوات الحكومية احكمت السيطرة على المدية وتم تطهيرها بالكامل حتى نقطة العقبة.

وفي مديرية البريقة شارك شباب المدينة قوات الحكومة الشرعية في قتالها مليشيات الامارات واسفرت المواجهات عن سيطرة القوات الشرعية على المدينة بعد فرار العناصر التخريبية واحراق مدرعة إماراتية.

وأكدت مصادر ميدانية سيطرة القوات الحكومية على معظم مناطق وأحيا العاصمة وتستعد لتطهير المدينة من مليشيات الامارات الارهابية بعد تلقينها دروساً قاسية.

وكانت مصادر عسكرية رفيعة قالت إن “الميليشيات المتمردة” تتلقى الدعم والامداد من معسكر للقوات الاماراتية غرب عدن.

وأظهرت تسجيلات مصورة وأخرى صوتية حقيقة سيطرة القوات الحكومية على عدد من المناطق والمواقع العسكرية التي فرت منها مليشيات الامارات بالإضافة الى اغتنام معدات واسلحة واليات عسكرية كانت قد تحصلت عليه المليشيات من القوات الاماراتية في عدن لاستخدامها في معركتها مع الحكومة الشرعية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق