عاجل.. الوية الحماية الرئاسية تسيطر بالكامل على معسكر جبل حديد “أهم اوكار مليشيات الامارات في عدن”

عدنان أحمد8 أغسطس 2019
عاجل.. الوية الحماية الرئاسية تسيطر بالكامل على معسكر جبل حديد “أهم اوكار مليشيات الامارات في عدن”

فرضت ألوية الحماية الرئاسية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن سيطرتها الكاملة على معسكر جبل حديد.

وقالت مصادر محلية أن ألوية الحماية سيطرت على المعسكر بعد مواجهات عنيفة مع مليشيات الحزام الامني مشيرة إلى أن المليشيات الاماراتية تقصف الان جبل حديد بالدبابات .

وكانت واحدا من ألوية الحماية الرئاسية نفذت هجوما على معسكر جبل حديد ردا على هجوم نفذته مليشيات المجلس الانتقالي على مقر البنك المركزي بمنطقة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال مصدر عسكري بألوية الحماية الرئاسية أنها بدأت عملية تطهير معسكر جبل حديد من شرذمة المليشيات الفوضوية.

ولفت المصدر إلى أن العملية انطلقت عند الثالثة والربع وستستمر حتى التطهير الكامل” مشيراً إلى أن هذا المعسكر “يُعد احد الاوكار التي يتمترس بها الفوضويين ويتخذونها مركز تنسيق وتخطيط لأعمالهم الفوضوية”.

وأكد المصدر أن “الهجوم على معسكر جبل حديد أتى رداً على الهجوم الذي قام به المتمرد ”مختار النوبي” على مقر البنك المركزي والذي أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بالإضافة إلى سقوط جرحى من الطرفين”.

وأوضح المصدر أن ألوية الحماية الرئاسية “جزء من القوات المسلحة، وتم تشكيل قواتنا من قبل الحكومة الشرعية وبأمر من قائد القوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي؛ وأن ما يردده الكاذبون حول قواتنا انها تتبع لتنظيم ( الإخوان المسلمين ) مجرد اشاعات سخيفة لا أساس لها من الصحة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق