هام.. النائب العام يصدر مذكرة اعتقال بحق “بن بريك” وقيادات من الانتقالي المتورطين في احداث عدن

محرر 28 أغسطس 2019
هام.. النائب العام يصدر مذكرة اعتقال بحق “بن بريك” وقيادات من الانتقالي المتورطين في احداث عدن

أكدت مصادر مطلعة أن أوامر نيابية صدرت اليوم بملاحقة عدد من قيادات المجلس الانتقالي المتورطين بسفك دماء اليمنيين واثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في عدن وعلى رأسهم نائب رئيس المجلس هاني بن بريك وهو المحال للتحقيق سابقاً.

وفالت المصادر أن “النائب العام اصدر مذكرة اعتقال بحق الارهابي هاني بن بريك وقيادة الانتقالي المتورطين في اراقة الدم اليمني وأدى لاستشهاد عدد من جنود الحماية الرئاسية”.

وكانت قوات الحماية الرئاسية في العاصمة المؤقتة عدن قد أعلنت في وقت سابق القبض على عدد 35 فرد من مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي وبحوزتهم متفجرات عبوات ناسفة، مشيرة إلى أن المقبوض عليهم كانوا ينوون القيام بعمليات إرهابية داخل مدينة عدن.

وفي سياق متصل قالت مصادر أمنية في العاصمة المؤقتة عدن أن قوات تابعة للحكومة الشرعية في مديرية المنصورة ضبطت شحنة ذخيرة لقوات المجلس الانتقالي الانقلابي كانت مخبئة داخل سيارة اسعاف قادمة من مديرية البريقة وكانت في طريقها الى مديريتي خورمكسر وكريتر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق