بعد فشل انقلاب عدن .. قرارات حاسمة ومصيرية من الرئيس هادي

8 أغسطس 2019
بعد فشل انقلاب عدن .. قرارات حاسمة ومصيرية من الرئيس هادي

قال مصدر خاص أن احداث عدن اليوم كشفت الغطاء عن كثير من الشخصيات والقيادات المحسوبة على الحكومة الشرعية إلا أنها تتآمر على الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأوضح المصدر الخاص لــ”عدن نيوز” أن ارتهان هذه القيادات للخارج ودعمها لمليشيات خارجة عن النظام والقانون وسعيها الى فرض الفوضى  واقلاق السكينة العامة ومشاركتها الفاعلة في محاولة الانقلاب على الشرعية جعلها تقف في خندق واحد إلى جوار مليشيا الحوثي الارهابية في قتل الشعب وتدمير الوطن”.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الاشارة إليه إلى أن “قرارات حاسمة ومنتظرة سيصدرها الرئيس بعد فشل الانقلاب في العاصمة المؤقتة عدن”.

وأضاف المصدر أن القرارات المرتقبة ستشمل تغيير مدير أمن عدن وتغير بعض قيادات الألوية التي تدعمها الشرعية وهي مرتهنة للخارج وتساند المليشيات المتمردة على الدولة وتؤيد الانفصال”.

وولفت المصدر إلى أن هذه القرارات “هي مطلب أبناء الجنوب عامة وأبناء عدن خاصة”.

وفيما يتعلق بقرار سابق قضى باحالة “بن بريك” للتحقيق قال المصدر أنه سيتم تفعيله، لافتاً إلى انه من المحتمل اصدرا توجيهات رئاسية بالقاء القبض الفوري على المتمرد هاني بن بريك خاصة بعد تحريضه واعلانه الانقلاب على الشرعية وقيادته مجاميع مسلحة للاعتداء على مؤسسات الدولة والمممتلكات الخاصة والعامة في عدن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق