مسؤول حكومي يؤكد جاهزية القوات الحكومية للتصدي لأي مواجهة في عدن

7 أغسطس 2019
مسؤول حكومي يؤكد جاهزية القوات الحكومية للتصدي لأي مواجهة في عدن

دعا مسؤولاً حكومياً اليوم ابناء الشعب اليمني كافة وابناء عدن خاصة الى عدم تصديق الشائعات المغرضة والتقارير التي تحاول زعزعة نفسيات ابناء الشعب.

وقال وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني أن هناك سيلاً من التقارير المغرضة والشائعات والتسريبات وما وصفها بشغل “المطابخ” المشبوهة “غير المبرر لزعزعة نفسيات شعبنا العظيم”.

وأكد الجبواني في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر رصدها “عدن نيوز” جاهزية الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية الحكومية ورجال المقاومة للحفاظ على الامن والاستقرار مطمئنا أهالي عدن وكل ابناء الشعب اليمني.

وكانت مصادر محلية تحدثت عن ترتيبات يجيرها المجلس الانتقالي لاقتحام قصر معاشيق وتشكيل مجاميع مسلحة للإضرار بالأمن واحداث فوضى عارمة في المدينة بالتزامن مع تشييع القيادي الجنوبي ابو اليمامة الذي قتل الخميس الماضي في عملية ارهابية يُعتقد ان قوى في المجلس الانتقالي -بدعم اماراتي- تقف وراء تنفيذها او تقديم دعم لوجستي للجهة المنفذة للجريمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق