عاجل.. في مؤتمر صحفي.. هاني بن بريك يفضح نفسه ويقول انه اخر من اتصل بأبو اليمامة وطلب منه هذا الطلب “تفاصيل”

عدنان أحمد6 أغسطس 2019
عاجل.. في مؤتمر صحفي.. هاني بن بريك يفضح نفسه ويقول انه اخر من اتصل بأبو اليمامة وطلب منه هذا الطلب “تفاصيل”

قال القيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتياً، انه آخر من اتصل تلفونياً مع العميد منير اليافعي “ابو اليمامة”، قبل مقتله بلحظات في عرض عسكري بمعسكر الجلاء بعدن.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء 6-8-2019 في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ردود الفعل من الشارع الجنوبي اعتبرت ان تصريح بن بريك زاد الغموض أكثر، خصوصاً حينما قال انه اتصل بابو اليمامة لابلاغه ان يذهب خلف المنصة لاستقبال ضباط اماراتيين، الذين لم يحضروا العرض العسكري على غير العادة بحضورهم لجميع الاحتفالات العسكرية وغير العسكرية.

وقال مراقبون ان بن بريك بهذا التصريح فضح نفسه بشكل مباشر، واثبت ادانته بعملية تصفية ابو اليمامة، لأنه كان يعلم بكل تفاصيل الصاروخ والهدف الذي اطلق من اجله حينما قال في المؤتمر الصحفي “كان الترتيب ضرب المنصه وكان الصاروخ موجه على جوال ابو اليمامه”.

وسخر ناشطون جنوبيون من حديث بن بريك عن سبب تغيبه عن حضور الحفل العسكري في معسكر الجلاء عندما قال انه تغيب بسبب انشغاله بتفويج الحجاج، متسائلين “كيف اتصلت بابو اليمامة وانت منشغل مع الحجاج؟!!”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق