العثور على جثة صاحب معطعم في عدن بعد خطفه

محرر 24 أغسطس 2019
العثور على جثة صاحب معطعم في عدن بعد خطفه

اختطف مسلحون مجهولون، مالك احد المطاعم الشعبية في مدينة انماء غرب العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد .

وقالت مصادر محلية ان مسلحين مجهولين اقدموا منتصف ليلة الليلة الماضية، على اختطاف مالك مطعم بمدينة انماء ” رضوان علي” واقتادوه الى جهة مجهولة .

وأضافت المصادر ان المسلحين اقدموا على قتل المجني عليه ” رضوان ” وتم العثور على جثته في وقت لاحق بمنطقة بئر فضل في اطراف المدينة.

يأتي هذا في الوقت الذي تتواصل في مدينة عدن حملات القمع والترحيل ضد أبناء المحافظات الشمالية رغم صدور توجيهات من الرئيس هادي الى السلطات المحلية والأجهزةَ الأمنية في عدن ولحج والضالع بوقف أي ممارسات خارجة عن النظام والقانون ضد المواطنين .

وقالت الحكومة، اليوم الاحد، إنها تجري اتصالات عالية مع قيادات التحالف لإيقاف الانتهاكات الحاصلة في عدن، وتضغط في اتجاه الحل، لا صب مزيد من الزيت على نار خطاب الكراهية والتصرفات المناطقية.

وعبرت عن تقديرها العالي لرفض أبناء عدن وبقية المحافظات الجنوبية لكل اشكال الانتهاكات التي طالت مواطنين ابرياء بدوافع مناطقية، مشيدة  بدور الفعاليات الاجتماعية والسياسية الفعال في منع تفاقم وتيرة الانتهاكات التي تخالف القوانين المحلية والدولية واخلاق الانسان اليمني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق