شاهد بالصورة : عميل إيراني طردته الحكومة اليمنية بطلب سعودي يظهر في عزاء أبو اليمامة بالإمارات

محرر 24 أغسطس 2019
شاهد بالصورة : عميل إيراني طردته الحكومة اليمنية بطلب سعودي يظهر في عزاء أبو اليمامة بالإمارات

قال ناشطون يمنيون أن عميلاً لإيران سبق وان طردته الحكومة اليمنية الشرعية من العاصمة المؤقتة عدن ظهر السبت في عزاء اقامته أبوطبي عقب مقتل القيادي ابو اليمامة.

وتداول الناشطون صورة قالوا أنها للعميل الإيراني المدعو صالح علي بن الشيخ أبوبكر الملقب بـ”أبو علي الحضرمي” وهو في مجلس عزاء للقيادي الموالي للإمارات منير اليافعي “ابو اليمامة” في العاصمة الاماراتية ابو ظبي كما يظهر في الصورة ايضاً على سالم البيض.

يذكر أن “ابو علي الحضرمي يعد من الشخصيات البارزة والمقربة من البيض إلى جانب انه يقدّم نفسه بأنه “المستشار الخاص” تارة و”الاقتصادي” تارة أخرى، للرئيس البيض واستطاع بطريقة ما إقناع “البيض” بضرورة التنسيق مع إيران عبر شبكة علاقاته القوية بقيادات تابعة لحزب الله.

ويوصف أبو علي بانه رجل ايران فهو على المستوى الاجتماعي رجل انطوائي جدا ويعيش في الظلمة وهو في حالة من شك ويعتبر كل من بحيط به متامر وكل الناس في نظره متهمون مشبوهون حتى يتأكد هو من براءتهم وحسن نواياهم.

سافر إلى ايران عدة مرات والتقى بالأجهزة الاستخباراتية هناك، وتقول المعلومات أن أجهزة خاصة إيرانية أشرفت على تدريبه لسنوات، حتى أنه ظل متخفي عن الاعلام، وهو من أرسل الشباب من الجنوب إلى ايران للتدريب والى بيروت أيضا وبعرفهم فردا فردا في الجنوب وعلى تواصل عال وتنسيق معهم في مجمل الاحداث والتطورات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق