إصلاح عدن يدين التفجيرات الإرهابية ويطالب الحكومة بتحقيق شفاف

1 أغسطس 2019
إصلاح عدن يدين التفجيرات الإرهابية ويطالب الحكومة بتحقيق شفاف

دان التجمع اليمني للاصلاح فرع عدن حادثي الإنفجارين الذي تعرضت لها العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الأربعاء واللذين استهدفاء مقر شرطة مديرية الشيخ عثمان ومقر معسكر الجلاء بمديرية البريقا وأسفر غعن سقوط قتلى وجرحى.

وقال الحزب في بيانه ان هذا الحادث الاجرامي الحقير لا يقل دناءة واجراما عن حوادات الاغتيالات والتصفيات التي تعرض لها العديد من نشطاء وسياسيين وائمة وخطباء مساجد من خيرة أبناء عدن.

وطالب حزب التجمع اليمني للاصلاح الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي بالوقوف بحزم والتحقيق المسؤل والشفاف داعياً في الوقت ذاته المجتمع الدولي للقيام بمسؤليته أمام تلك الإعتداءات الإرهابية التي أعلنت الجماعة الإنقلابية الحوثية عن مسؤليتها نحوها والتي استهدفت أحياء يقطنها المدنيون.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إدانة صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن بشأن تفجيرات عدن

يدين التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن بأشد عبارات الشجب والتنديد حادثي الإنفجارين الذي تعرضت لها العاصمة عدن صباح اليوم 2019 / 8 / 1 واللذين استهدفاء مقر شرطة مديرية الشيخ عثمان ومقر معسكر الجلاء بمديرية البريقا ونتج عنهما سقوط عشرات القتلى والجرحى من العسكريين والمدنيين وترويع الآمنين في الأحياء السكنية.

ان هذا الحادث الاجرامي الحقير لا يقل دناءة واجراما عن حوادات الاغتيالات والتصفيات التي تعرض لها العديد من نشطاء وسياسيين وائمة وخطباء مساجد من خيرة أبناء عدن في مقدمتهم البطل جعفر محمد سعد والشيخ الراوي والشيخ الكمادي وغيرهم من ضحايا الارهاب والاغتيالات

ان التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن وهو يدين هذه الحوادث الإجرامية فإنه يطالب الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي بالوقوف بحزم والتحقيق المسؤل والشفاف أمام الحادثين ومعرفة أوجه القصور الأمني الذي أودى بسقوط عشرات الشهداء بينهم قادة عسكريون.

كما يدعو التجمع اليمتي للإصلاح المجتمع الدولي للقيام بمسؤليته أمام تلك الإعتداءات الإرهابية التي أعلنت الجماعة الإنقلابية الحوثية عن مسؤليتها نحوها والتي استهدفت أحياء يقطنها المدنيون..

إن الواقع الذي تعيشه المناطق المحررة وهي تواجه الجماعة الحوثية والمليشيات الإرهابية يحتاج إلى تكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا امام الانقلاب الحوثي من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وجبهة متراصة لحماية البلاد وصون الأرواح والأموال والأعراض

كل العزاء لأسر الشهداء ورحم الله شهداءنا الميامين الذين قضوا في الحادثين الإجراميين.. وحمى الله عدن وأبناءها من شر ما يحاك عليها

وكتب الله النصر لشعبنا اليمني على قوى الشر الإنقلابية.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن
30 ذو القعدة 1440 ه
1 أغسطس 2019م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق