جباري يسخر من تغريدة مستشار بن زايد.. “هذه البشارة تستحق قبلة من الحوثي على جبينك”

محرر 329 يوليو 2019
جباري يسخر من تغريدة مستشار بن زايد.. “هذه البشارة تستحق قبلة من الحوثي على جبينك”

علق مستشار الرئيس هادي ونائب رئيس الوزراء السابق عبد العزيز جباري على تغريدة الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبدالله المثيرة للجدل والداعية لتمزيق وحدة اليمن.

وغرد المستشار السابق لولي عهد ابو ظبي عبدالخالق عبدالله في موقع التدوينات المصغر” تويتر” قائلا” إن اليمن لن يكون موحد بعد اليوم”.

وأثارت هذه التغريدة ردود أفعال واسعة من قبل اليمنيين وصفوا ماتقوم بها الإمارات في اليمن بالدور التخريبي والساعي لتمزيق وحدة اليمن.

وقال عبد العزيز جباري “شكرا لأخونا المستشار عبد الخالق عبدالله شكرا لك لبشارتك لأشقائك اليمنيين بأن بلادهم بعد اليوم لن تكون موحدة”.

وأضاف جباري موجها كلامه للأكاديمي الإماراتي “هذه البشارة تستحق قبله من الحوثي على جبينك ووسام الحسين من الدرجة الأولى”.

ومضى جباري ساخراً “فهذا الموقف الاخوي الصادق من اشقائنا الذي استنجدنا بهم سيكتبه التاريخ بأحرف من نور وسيظل الشعب اليمني مديون لأشقائه بأنهم وقفوا إلى جانبه وقت الشدة ولم يتركوه إلا بعد أن حولوه من دوله واحدة موحدة إلى عدد من الدول لا يعرف كم يريدون عددها”.

وقال جباري في سياق منشوره على “فيسبوك” “لم نكن نصدق أنكم تحبوننا هذا الحب الشديد وتريدون لليمن الخير الكثير وكانت عقولنا ترفض مثل هذا الكلام حتى سمعناها ولمسناها منك ومن غيرك”.

وأضاف “على الشعب اليمني وقواه الوطنية والسياسية أن تعي ولا عذر لأحد بعد اليوم، وإرادة الله هي الغالبة”.

وختم منشوره بالقول “سلام الله عليك ايها الشعب اليمني العظيم القادر على إفشال كل المؤامرة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق