بسباعية.. أتلتيكو يسحق ريال مدريد ضمن مباريات كأس الأبطال

محرر 327 يوليو 2019
بسباعية.. أتلتيكو يسحق ريال مدريد ضمن مباريات كأس الأبطال

سحق أتلتيكو مدريد الإسباني، على غريمه، ريال مدريد، فجر اليوم السبت، سبعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات كأس الأبطال المقامة في الولايات المتحدة.

وافتتح أتلتيكو مدريد التهديف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بهدف سجله كوستا ليسجل المنتقل حديثا الى أتلتيكو جواو فيليكس الهدف الثاني في الدقيقة 8.

فيما سجل أتلتيكو الهدف ثالث في الدقيقة 19 سجله أنخل كوريا، ليعود كوستا في الدقيقة 28 لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريقه، وشهدت الدقيقة 45 تسجيل كوستا لهدفه الثالث والخامس لفريقه من علامة الجزاء.

وواصل كوستا تهديفه محرز هدفا سادسا في الدقيقة 51، ليسجل ناتشو فيرنانديز أول أهداف الريال في الدقيقة 59 ليطرد بعدها كل من داني كاربخال من ريال مدريد و دييغو كوستا في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 70 سجل فيكتور فيتولو هدف أتلتيكو السابع، ليحرز بعدها بنزيما هدف الريال من علامة الجزاء وقبل انتهاء اللقاء وتحديدا بالدقيقة 89 سجل خافيير هيرنانديز الهدف الثالث لريال، لينتهي اللقاء بوفز كبير لأتلتيكو وبسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبرغم أن المباراة تأتي ضمن منافسات ودية، إلا أن واقعها لم يكن كذلك، حيث اشتبك لاعبو الفريقين لفظيا، قبل أن يتم التفريق بينهما، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه كوستا، وكارفخال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق