جريمة اخرى تضاف الى سجل المليشيا.. مشرف حوثي يعتدي على عروس بأحد فنادق صنعاء

محرر 227 يوليو 2019
جريمة اخرى تضاف الى سجل المليشيا.. مشرف حوثي يعتدي على عروس بأحد فنادق صنعاء

قالت مصادر أن مشرفا حوثيا بفندق الشلال المقابل لجولة سبأ بالعاصمة صنعاء اعتداء على عرض فتاة عروس مع عريسها بإحدى غرف الفندق.

وأضافت المصادر أنه رغم إبراز العقد الشرعي للزوجين من قبل إدارة الفندق؛  إلا أن المشرف الحوثي ومرافقوه بادروا بضرب العريس بأعقاب البنادق وتقييده ثم توجه المشرف نحو العروس ماسكا رأسها بقوة وتقبيلها محاولا اغتصابها وسط صياحها وذعرها الذي هز أوساط الفندق ونزلاءه.

ولفتت المصادر إلى أنه نتيجة لهول الصدمة وتأثير المشهد على زوجها فقد نقل إلى إحدى  مستشفيات العاصمة فاقدا للوعي وبحالة صحية متدهورة.

وفي مسعى من قبل إدارة العاصمة أمن لاحتواء الموقف؛ فقد سارعت إلى التعتيم على الخبر ومنع أي محامي من الإطلاع على ملف القضية أو تصويره، وحبس كل من يريد نشرها أو الحديث عنها.

وأشارت المصادر إلى أن عدد من المحامين والناشطين يسعون إلى تشكيل هيئة دفاع عن الضحايا وكشف القضية وتحويلها إلى  قضية رأي عام، منعاً لحدوث مثل هذه الانتهاكات التي تمس الأعراض وتخالف القيم وتستهن بالدين والعادات الأصيلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق