رئيس الهيئة الشعبية بشبوة: يتهم الامارات بتمويل صحف لمهاجمته ويؤكد القوات الإماراتية تقلق السكينة العامة

23 يوليو 2019
رئيس الهيئة الشعبية بشبوة: يتهم الامارات بتمويل صحف لمهاجمته ويؤكد القوات الإماراتية تقلق السكينة العامة
عدن نيوز - خاص :

انتقد رئيس الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة، اللواء احمد مساعد حسين قوات التحالف العربي ممثلة بالامارات والتي اثارت الرعب والفزع في نفوس الامنين من خلال الانتشار الأمني يوم امس الغير مبرر في المدينة اثناء زيارة قاموا بها للمحافظ.

وقال بن مساعد في مقال حول التحشيد العسكري بشبوة، انه وبعد السؤال عن سبب انتشار تلك القوات تبين انها تقوم بحراسة (أبو هاني، وأبو محمد) وهما ضابطين اماراتيين، كانا ضيفين عند المحافظ الذي لا يعرف اسميها.

وأشار ان انتشار هذه القوة بهذا الكم والحجم داخل مدينة عتق أثار الرعب والخوف في نفوس المواطنين الآمنين وهذا دون شك صورة من صور الإرهاب المنظم وتحت إعلام دوله من دول التحالف اقلقت السكينة العامة في المدينة سيما وأن إنتشار هذه القوة يقابلها إنتشار مماثل لقوات عسكرية وامنية أخرى تتبع العمليات المشتركة مما حولت مدينة عتق إلى ثكنة عسكرية مخيفة.

واتهم بن مساعد صحيفة إعلامية مجهولة تتلقى تمويلها من الامارات وأبرزت على صدر صفحتها الرئيسية صورة المحافظ محمد صالح بن عديو وصورتي ( احمد مساعد حسين ) تكيل لنا السب والشتم .

ولفت بن مساعد انه منذ وصوله الى شبوة منتصف العام الماضي حتى اليوم لم يذكر أو يقدح أية حركة أو حزب او جهة يمنية سواء جنوبية او شمالية بأي سوء لانهم جميعا يعانون من ويلات و محنة الحرب والجوع والمرض والحرمان من ابسط الخدمات وهم جزء من هذا الشعب، منوها انه في كل مرة كان كلامه موجه فقط الى من كان ومازال السبب من دول التحالف (السعودي -الاماراتي) والشرعية حيث يزعمون بدعمها ومساندتها وهم للأسف يفعلون العكس سعياً لتدميرها من خلال هدم البنى التحتية والمجتمعية وعسكرتها الغير منضبطه في هذه المحافظات التي يدٌعون انها محررة وهي في الحقيقة اذا صح القول (محرحرة وليس محررة ) ! وهي لا تعرف اليوم من يحكمها مع تزايد وتيرة تشكيل الوحدات العسكرية وتزويدها بكل انواع الاسلحة مما يضع الكثير من التساؤلات والتفسيرات ..مالغرض من هذه التشكيلات.. ؟ ومع من ؟ وضد من ؟

ويعد احمد مساعد حسين رئيس الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة احد الشخصيات السياسية والاجتماعية البارز في المحافظة وهو يقف ضد سياسات الامارات في الجنوب.

 
كلمات دليلية