عدن: وقفة احتجاجية لأولياء دم الراوي تطالب بمحاكمة قتلته

21 يوليو 2019
عدن: وقفة احتجاجية لأولياء دم الراوي تطالب بمحاكمة قتلته

نفذ أولياء دم المجني عليه سمحان عبدالعزيز الراوي صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة للمطالبة بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين بقتل عائلهم سمحان الراوي .

وفي الوقفة التي حضرها أهالي المجني عليه رفع المحتجون لافتات تطالب بسرعة المحاكمة وتقديم المتهمين للعادلة .

وناشد البيان عدالة المحكمة الجزائية المتخصصة أن تعجل بسرعة عقد جلسات محاكمة المتهمين حتى الوصول إلى كشف كل ملابسات وخيوط الجريمة وجلب كل ما شارك فيها من منفذين ومخططين وممولين إلى القضاء.

مؤكد أن العدالة لا تتحقق إلا بكشف كامل تفاصيل الجريمة النكراء التي هزت المجتمع ككل وإنزال اشد العقوبات الرادعة بالمجرمين .

ودعا البيان كل المنظمات والهيئات الحقوقية المحلية والدولية والفعاليات الاجتماعية والمدنية والناشطين والإعلاميين والمحامين وسائر فئات المجتمع إلى المناصرة والوقوف مع كل اسر ضحايا الاغتيالات حتى الوصول إلى تحقيق العدالة الكاملة .

ووجه البيان الشكر لكل من ساندهم ونصرهم من منظمات حقوقية وناشطين وإعلاميين وفعاليات مجتمعية ومحامين وشخصيات اجتماعية وكذلك رابطة اسر ضحايا الاغتيالات على ما تبذله من جهد في سبيل الوصول إلى العدالة .

تأتي هذه الوقفة بعد استلام المحكمة الجزائية المتخصصه للملف من النيابة الجزائية المتخصصة والذي تم نشره في وسائل الاعلام ومنصات التواصل وماورد فيه من اعترافات للمتهمين الثلاثة من تفاصيل قتلهم للشيخ وغيرها من ملابسات الجريمة ، الى المعلومات الخطيرة التي احتواها الملف مثل الضابط الاماراتي ابو سلامة ونائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك وشقيه صلاح بن بريك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق