ورد الآن.. مصدر خاص يكشف لــ”عدن نيوز” نتائج زيارة “البركاني” لأبوظبي والنقاط التي اتفق عليها الطرفان

19 يوليو 2019
ورد الآن.. مصدر خاص يكشف لــ”عدن نيوز” نتائج زيارة “البركاني” لأبوظبي والنقاط التي اتفق عليها الطرفان
عدن نيوز - خاص :

أكد مصدر خاص لــ”عدن نيوز” أن المحادثات التي أجراها الشيخ سلطان البركاني مع الجانب الإماراتي كانت نتائجها إيجابية، مشيراً إلى أن الجانبان اتفقا على عدد من النقاط المتعلقة بعقد جلسات مجلس النواب خلال الأيام القادمة.

وقال المصد الخاص الذي فضل عدم الاشارة إليه أن البركاني اتفق مع الإماراتيين على تحديد مكان عقد جلسات البرلمان اليمني بعد عيد الاضحى المبارك.

وأضاف المصدر في تصريحه لــ”عدن نيوز” أن الاتفاق قضى بأن “تعقد هيئة رئاسة مجلس النواب جلسة افتتاحية في عدن ( دون بقية الأعضاء)”.

وتابع المصدر: “بعد الجلسة الافتتاحية في عدن لهيئة رئاسة المجلس ستتجه إلى المكلا حيث بقية أعضاء مجلس النواب، وتعقد الجلسات في المكلا” دون الافصاح عن موعد وتاريخ عقد هذه الجلسات، إلا أن الترتيبات لانعقاد جلسات البرلمان ستبدأ بعد عيد الأضحى مباشرة.

وقال البركاني في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، إنه التقى الرئيس هادي بعد عودته من الامارات وأطلعه خلال اللقاء الذي استمر ساعة كاملة على الترتيبات الجارية لاستئناف جلسات مجلس النواب بعد عيد الأضحى، إلى جانب جملة من القضايا الأخرى.

وكان البركاني، قام بزيارة للإمارات استمرت عدة أيام، التقى خلالها بعدد من المسؤولين الاماراتيين، وبحث معهم جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 
كلمات دليلية