محافظ شبوة يكشف اكثر من 19 مخالفة قام بها مدير مصلحة الأراضي بالمحافظة

18 يوليو 2019
محافظ شبوة يكشف اكثر من 19 مخالفة قام بها مدير مصلحة الأراضي بالمحافظة

اوضح محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، للهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني، أسباب اقالة مدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد مبارك بن ناجي، بعد اعتراض رئاسة الهيئة على التغيير.
وقال بن عديو في مذكرته الموجهة لرئيس الهيئة، انه وانطلاقا من واجبنا الوطني والديني والأخلاقي حيث تعمل السلطة المحلية بالمحافظة للحد من الكثير من الاختلالات والتجاوزات وسعيها لمحاربة الفساد والذي استشرى بشكل واسع وكبير خلال الفترة الماضي وكانت أراضي وعقارات الدولة الأكثر عرضة لذلك، والتي طالها عبثهم وفسادهم.
وأشار بن عديو ان المذكور تم احالته للنيابة العامة من المجلس المحلي في المحافظة امام محكمة عتق الابتدائية في عام 2008 وذلك لقيامة واخرين بصرف أراضي للمساحة المخصص لمبنى المحافظة.
ولفت ان تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عام 2012 اظهر مدى العبث والفساد الذي يمارسه مدير المصلحة دون وازع من ضمير او خشية من محاسبة، مؤكدا صدور قرار من نيابة الأموال العامة بإيقاف المذكور عن العمل بتاريخ 18-11-2013م بعد وقوف النيابة على مدى الفساد الذي يمارسه المدير محمد مبارك.
وجاء في المذكرة التي وجهها المحافظ بن عديو لرئيس مصلحة الأراضي اكثر من 19 مخلفة قام بها مدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد مبارك ناجي خلال فترة توليه المنصب.
وطالب المحافظ رئيس الهيئة للتعاون مع السلطات المحلية بالمحافظة لتحقيق المصلحة العامة والمحافظة على مصالح وممتلكات الدولة.
واصدر محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو مطلع الاسبوع الحالي جملة من القرارات الادارية قضت بتغيير مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ومدير هيئة مصلحة الاراضي ومدير الضرائب والتخطيط والشئون القانونية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق