البركاني يغادر الإمارات بعد زيارة رسمية استمرت أربعة أيام

17 يوليو 2019
البركاني يغادر الإمارات بعد زيارة رسمية استمرت أربعة أيام

أنهى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني اليوم الأربعاء زيارته للعاصمة الإماراتية أبو ظبي التي التقى خلالها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.

واجرى لقاءات ومشاورات مع رئيسة المجلس الوطني الاتحادي ووقع مذكرة تفاهم وتعاون بين البرلمانين.

كما التقى بعدد من المسئولين الاماراتيين حيث تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومجمل المستجدات على الساحة اليمنية وتنسيق الجهود بين البلدين في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

وفي ختام زيارته حيا البركاني دعم الامارات لليمن والإسهام في اسقاط الانقلاب واستعادة الدولة وما تقدمه في الجانب الإنساني والسياسي وحيا روح الاخوة العربية الأصيلة التي تحلت بها قيادة دولة الامارات وشعبها في نجدة اليمنيين ومقاومة المشاريع المشبوهة والحفاظ على اليمن ونظامه الجمهوري ووحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وأكد أن الشعب اليمني يقدر دور الامارات وتضحياتها وان ذلك الجميل سيخلد في انصع صفحات التاريخ وسيتوارثه الأجيال القادمة وان الامارات العربية المتحدة مستمرة في تقديم الدعم والمساندة الأخوية الصادقة للشعب اليمني والشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق