مستشارة أممية تسخر من محاولة الإمارات السيطرة على بلد الــ13 الف سنة حضارة.. وهذا ما قالته عن عُمر دولة الامارات!

15 يوليو 2019
مستشارة أممية تسخر من محاولة الإمارات السيطرة على بلد الــ13 الف سنة حضارة.. وهذا ما قالته عن عُمر دولة الامارات!

سخرت مستشارة أممية، من احتلال الإمارات لجزر وموانئ اليمن، ذات الحضارة الممتدة لـ 13 ألف سنة، معتبرة ذلك واحدة من عجائب الحرب في اليمن.

وقالت ماريان جون، المستشارة بمجلس الأمن الدولي لشئون الشرق الأوسط، إن “من عجائب الدينا، وعجائب الحرب والصراع في اليمن، أن دولة الإمارات التي عمرها 50 عاماً، وكانت تسمى بساحل عمان، اليوم تحتل وتهيمن على مساحة كبيرة وجزر وسواحل وموانئ الجمهورية اليمنية، التي عمر حضارتها وتاريخها العتيق 13 ألف سنة تقريباً”.

وتساءلت المستشارة ماريان جون، في تغريدة لها على موقع التدوين الصغيرة “تويتر” قائلة: ماذا يدور بالضبط ؟ وما هو المخطط؟ واستغربت ماريان جون، من تناقض الإمارات، بين ما تدعيه أنها جاءت لأجله، وبين ممارساتها على الأرض، التي كشفت أن ما يُسمى بإعادة الشرعية ليست سوى شماعة للإمارات لاحتلال الموانئ والسيطرة على الأراضي والجزر اليمنية.

وأشارت إلى أن الإمارات، “في أرض الواقع، منعت هادي من العودة، وتدعم مليشيات الانفصال وخلايا الارهاب، وتحتل الجزر والموانئ والسواحل والمطارات”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق