هام.. ناشط يمني يكشف معلومات خطيرة عن مؤسس “داعش” الجديد في عدن

محرر 215 يوليو 2019
هام.. ناشط يمني يكشف معلومات خطيرة عن مؤسس “داعش” الجديد في عدن

كشف حساب على موقع التدوين المصغر تويتر معلومات خطيرة تتعلق بنقل عناصر خطيرة تتبع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” من العراق الى اليمن.

ونشر حساب تاريخ الجنوب العربي تسجيلا مصورا لناشط يمني زعم فيه أنها سعت الى تغيير استراتيجية وجودها في اليمن بعد تضييق الخناق عليها واتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية ضدها والانتقادات الدولية بسبب ملفاتها السيئة المتعلقة بالانتهاكات وحقوق الانسان وفضائح السجون السرية وغيرها.

وقال الناشط اليمني محمد الحميري أن الامارات تعاملت مع عنصر إرهابي من تنظيم داعش في العراق يدعى “ابوبكر الذخري” وشهرته التنظيمية “خيبر الصومالي” وهو سوداني الجنسية لتأسيس تنظيم جديد.

وأكد الناشط اليمني أن الامارات قامت بنقل الارهابي “الذخري” من العراق الى عدن وأوكلت إليه مهمة إنشاء وتدريب خلايا ارهابية على غرار داعش العراق لتقوم بعمليات اغتيالات وقتل تحت اسم “داعش” حد تعبيره.

ولفت الناشط الحميري إلى أن هذه الخطوة التي قامت بها الامارات ماهي إلا تهدف لبقائها في اليمن تحت ذريعة مكافحة الارهاب أمام الرأي العام وحتى يكون لها مبرر التحرك العسكري وضرب اهداف معينة لافتاً إلى ان وجود الارهابي الذخري في عدن يؤسس لداعش جديد بإشراف وتمويل إماراتي هذه المرة.

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق