هام.. بعد بوحه بمعلومات خطيرة.. المخابرات الإماراتية تصفي أحد عناصر مكافحة الارهاب بعدن (صورة)

محرر 214 يوليو 2019
هام.. بعد بوحه بمعلومات خطيرة.. المخابرات الإماراتية تصفي أحد عناصر مكافحة الارهاب بعدن (صورة)

قالت مصادر مطلعة أنه جرى الليلة الماضية تصفية أحد عناصر ما تسمى بقوات مكافحة الارهاب التابعة ليسران المقطري في العاصمة المؤقتة عدن.

وأضافت المصادر أن جهاز المخابرات التابع للإمارات في عدن بالتعاون مع المدعو ويسران المقطري قاما بتصفية أحد العناصر الذي عمل معهم خلال السنين الماضية في تنفيذ عمليات ارهابية ويدعى “محمد فضل”.

ولفتت المصادر إلى ان الضحية هو أحد أفراد ما تسمى بقوات مكافحة الإرهاب، حيث شارك في العديد من الاغتيالات والمداهمات التي طالت إبناء عدن.

وأكدت المصادر أن تصفية فضل جاءت على خلفية كشفه معلومات مهمة تتعلق بالعمليات الاجرامية التي استهدفت شخصيات وقيادات أمنية ودينية وعلاقة تلك العمليات بـ”هاني بن بريك” و “أبو محمد الاماراتي”.

وأشارت المصادر إلى أن محمد فضل تحدث مع أصدقائه وهو في حالة “سُكر” منذ حوالي الشهر تقريبا وسرد معلومات خطيرة عن هاني بن بريك وابو محمد الإماراتي، وهو ما جعل عناصر من مكافحة الارهاب تداهم مسكته الليلة الماضية وتختطفه وتقوم بتصفيته، والاعلان فيما بعد عن مقتله في معارك الضالع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق