اطلعا على أوضاع المحطة.. رئيس الوزراء ومعه محافظ العاصمة المؤقتة يتفقدا محطة حاويات ميناء عدن

محرر 211 يوليو 2019
اطلعا على أوضاع المحطة.. رئيس الوزراء ومعه محافظ العاصمة المؤقتة يتفقدا محطة حاويات ميناء عدن

زارَ معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعه محافظ محافظة عدن أحمد سالمين، صباح اليوم الخميس محطة حاويات ميناء عدن، للإطلاع على أوضاع المحطة والدور الذي تضطلع به كرافد اقتصادي للدولة.

وكان في استقبال رئيس الوزراء ومحافظ عدن، الدكتور محمد علوي أمزربه رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية، ومدير عام محطة الحاويات عارف الشعبي، حيث طاف الدكتور معين عبدالملك برفقة محافظ عدن في أرجاء محطة عدن للحاويات وأستمعا إلى شرح مفصل من رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن حول نشاط محطة حاويات ميناء عدن والدور الذي لعبته المحطة في إستقبال واردات وصادرات السوق المحلي اليمني.

كما واطلع رئيس مؤسسة موانئ خليك عدن، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على دور المحطة كمنفذ أساسي في إستقبال الشحنات الإغاثية والإنسانية منذ تحرير مدينة عدن في يوليو 2015م.

من جهته، أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بدور محطة حاويات ميناء عدن، ومُثمناً ما تقوم به إدارة وعمال الميناء من جهد لضمان قيام الميناء بدوره الوطني، لا سيما وميناء عدن هو بوابة اليمن للعالم وشريان حياة اليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق