الجوازات السعودية تعلن تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين.

12 يوليو 2017
الجوازات السعودية تعلن تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين.

عدن نيوز – متابعات

أعلنت الجوازات السعودية الانتهاء من التمديد آلياً لأكثر من 329 ألف يمني من المقيمين في المملكة ويحملون هوية زائر، لمدة ستة أشهر، حسب بيان صحفي صادر عنها.

وقالت إن ذلك جاء إنفاذاً لتوجيهات وزير الداخلية عبدالعزيز بن سعود، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني، وذلك لمن قام بسداد رسوم تمديد «هوية زائر»” من خلال نظام سداد للمدفوعات الحكومية.

وأوضحت «تم التمديد آلياً لمن سبق له أن قام بالتمديد قبل تاريخ بداية الفترة المحددة للتمديد وذلك لتوحيد تاريخ انتهاء مدة سريان صلاحية هوية زائر

ولفتت الجوازات إلى أنه ستصل رسالة نصية على الهاتف النقال المسجل في نظام «أبشر»، على حساب المستضيف، تفيد بإمكانه طلب طباعة وتوصيل «هوية زائر».

وقالت إن من تأخر عن سداد رسم تمديد «هوية زائر» بعد تاريخ 23 / 9 / 1438 هـ، ومن لم يتم تمديد «هوية زائر»، لأي سبب فإنه يمكن للمستضيف الدخول عبر حسابه الشخصي عن طريق الخدمات الإلكترونية «أبشر» وطلب تمديد «هوية زائر» بعد سداد رسم التمديد مع تسديد رسوم غرامة التأخير المستحقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق