لمراقبة شواطئ حضرموت.. خفر السواحل تعتزم إنشاء ست ثكنات عسكرية

محرر 38 يوليو 2019
لمراقبة شواطئ حضرموت.. خفر السواحل تعتزم إنشاء ست ثكنات عسكرية

أعلنت قوات خفر السواحل بالمنطقة العسكرية الثانية اليوم الاثنين أنها تعتزم تنفيذ خطة أمنية وإرشادية خلال الأيام القادمة لتأمين الشريط الساحلي لمحافظة حضرموت.

وستبدأ قوات خفر السواحل بحملة الحماية والتأمين لسواحل المحافظة ابتداء من السبت القادم 13 يوليو.

وأكد قائد قوات خفر السواحل بالمحافظة الرائد محمد عمر بامهير في تصريح صحفي إن الحملة تهدف الى حماية المواطنين من خلال نشر دوريات راجلة ومتحركة وطرادات وطواقم للاخلاء والإنقاذ والعمليات والتوجيه والاعلام والفرق التطوعية التي ستواصل عملها ليل نهار وعلى مدار الساعة لحماية الشواطئ.

وأوضح بامهير ان قواته ستنتشر على طول الشريط الساحلي من مدينة بروم غرباً حتى الريدة وقصيعر شرقاً وستعمل على التوعية بالأماكن الخطرة وغير المسموح فيها بالاغتسال.

وكشف قائد قوات خفر السواحل عن مواصلة العمل حالياً في انشاء 4 ثكنات عسكرية في شرق حضرموت بمناطق المصينعة ومعسكر قصيعر ونقطة عسد الفاي والقرن مهمتها مراقبة السواحل في الجانب الشرقي للمحافظة عبر ابراج بحرية.

وأشار بامهير إلى أن استعداد جارية قبيل عيد الأضحى لانشاء 3 ثكنات عسكرية لحماية السواحل ومراقبتها في الجانب الشرقي بمناطق جثمون وراس باغشوة وضرغم.

مؤكداً ان هذه المشاريع وأبراج المراقبة ستسهم في مساندة قواته لبسط حماية وتأمين سواحل المحافظة التي تمتد على طول 130 ميل بحري من راس كلب بحدود شبوة الى منطقة حضاتهم على حدود محافظة المهرة شرقاً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق