بحضور وزير الصحة.. مركز الملك سلمان يفتتح مشروع تهيئة وتشغيل مركز صحي في حجة

محرر 32 يوليو 2019
بحضور وزير الصحة.. مركز الملك سلمان يفتتح مشروع تهيئة وتشغيل مركز صحي في حجة

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الثلاثاء وبحضور معالي وزير الصحة العامة والسكان ناصر باعوم مشروع تهيئة وتشغيل مركز الجعدة الصحي بمحافظة حجة اليمنية.

واطلع الوزير على مايقدمه مركز الجعده الصحي من خدمات طبية متكاملة في مجالات الطب الوقائي والرعاية الصحية الأولية والعلاجية ورعاية الأمومة والطفولة والتوعية الصحية ويستفيد من المشروع حوالي 30 ألف من المواطنين اليمنين والنازحين.في مديريات حيران وميدي وبعض قرى مديريات حرض وعبس ومستبا.

وفي حفل الافتتاح قدم وزير الصحة اليمني أ.د ناصر باعوم شكره وتقديره الكبيرين للمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانيه ولكافة العاملين بمشروع تهيئة وتشغيل مركز الجعده الصحي هذا وسيلبي مشروع تهيئة وتشغيل المركز الصحي في محافظة حجة الاحتياجات الصحية للأهالي والمتضررين في المحافظة.

كما بين معالي الوزير أن المشاريع الطبية التي تنفذها المملكة ممثلة بالمركز قد شملت مختلف القطاعات والشؤون الصحية في اليمن ووصلت إلى كافة محافظات الجمهورية.

ويأتي افتتاح هذا المشروع الهام في إطار البرامج الصحية التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني الشقيق لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى والمصابين وكان المركز قد وقع اول العام الحالي عقد تنفيذ مشروع تهيئة وتشغيل مركز الجعدة الصحي مع الشريك المنفذ مؤسسة طيبة للتنمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق