لانه انتقد سياستها..  مليشيا الامارات تعتقل طبيباً في عدن وتعتدي على والدته بأعقاب البنادق

27 يونيو 2019
لانه انتقد سياستها..  مليشيا الامارات تعتقل طبيباً في عدن وتعتدي على والدته بأعقاب البنادق

اعتقلت قوات من الحزام الامني التابع للإمارات في العاصمة المؤقتة عدن أحد الأطباء من أبناء عدن واقتادته الى جهة غير معلومة.

وقالت مصادر مطلعة أن قوة أمنية تتبع ما يسمى بالحزام الامني داهمت منزل الطبيب الصيدلاني محمد عصام فجر الثلاثاء الواقع بحي خور مكسر بعدن واقتادته الى جهة غير معروفة واعتدت على والدته بالضرب بأعقاب البنادق أثناء المداهمة.

وأضافت المصادر أن اعتقال الطبيب محمد عصام جاء على خلفية اتهامه بالتحوث بسبب منشورات وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي انتقد فيها الامارات والمجلس الانتقالي.

ولفتت المصادر إلى أن تهمة التحوث الان اصبحت هي الشماعة التي تستخدمه القوات الموالية للإمارات في عدن لاعتقال المناهضين لها ولسيتها الاجرامية في حق أبناء المدينة مشيرة إلى ان هذه إضافة جديدة إلى رصيد سجلهمُ الحافلِ بالإجرام والانتهاكات.

وفي سياق متصل ادان طلاب وخريجي كلية الصيدلة بجامعة عدن اعتقال د.ص.محمد عصام  مستنكرين بذلك انتهاك حرمة منزله وترويع أهله.

واعرب صيادلة عدن الطلاب والخريجين في بيان لهم عن قلقهم البالغ إزاء استمرار اعتقال زميلهم دون مصوغ قانوني محملين الجهات الأمنية المعتقلة له مسؤولية سلامته، أو التعرض له بأي أذى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق