عرض عليها لقب “شيخة” فرفضت وقالت “انا أميرة”.. مصادر أردنية تكشف معلومات جديدة عن هروب الاميرة “هيا بنت الحسين”

محرر 226 يونيو 2019
عرض عليها لقب “شيخة” فرفضت وقالت “انا أميرة”.. مصادر أردنية تكشف معلومات جديدة عن هروب الاميرة “هيا بنت الحسين”

مصادر أردنية مطلعة رفضت الكشف عن اسمها قالت أن الأميرة هيا ابنة الملك الحسين بن طلال طلبت الطلاق من زوجها الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي .

ووفقاً لموقع ” دار الحياة ” الاردني فق قالت المصادر أن سبب طلب الأميرة هيا للطلاق كان نتيجة خلافات مع زوجها الشيخ محمد بن راشد الذي طلب منها الضغط على أخيها الملك عبدالله الثاني ملك الأردن حول موضوع” صفقة القرن” في حين ردت هيا عليه قائلةً:” أنني ليس لي علاقة بالأمور السياسية نهائياً، وأن النسب شيء والسياسة شيء آخر .

وأضافت المصادر أن الشيخ محمد بن راشد عرض على زوجته هيا لقب “الشيخة هيا” إلا أنها رفضت، وقالت له:” أني أميرة من أصول ملكية “أبي ملك وأمي ملكة وجدي ملك وأخي ملك” ولن أقبل بلقب” شيخة” .

ونفت المصادر الشائعات التي روجت عن اختلاسات وسرقة اتهمت بها الأميرة، مضيفاً أن هذا شيء معيب وتشويه للحقائق.

ودافعت المصادر ذاتها عن الأميرة هيا قائلة: ” أنها ورثت عن أمها الملكة علياء طوقان  ثروة كبيرة ، ناهيك عن البنوك في الأردن وخارجها والشركات والإستثمارات وغيرها .

يذكر أن المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية تناولت خبر هروب الأميرة هيا ابنة الملك الحسين إلى ألمانيا برفقة نجلها زايد وابنتها بمساعدة دبلوماسي ألماني.

وكانت الأميرة بنت الحسين كريمة الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال من زوجته الملكة علياء طوقان، قد تزوجت من محمد بن راشد آل مكتوم يوم السبت الموافق 10 أبريل من عام 2004، عندما كان ولي عهد دبي ووزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولهما من الأبناء إثنان وهم :_

( الجليلة ولدت في 2 ديسمبر 2007 ) و( زايد ولد في 7 يناير 2012 )

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق